لمشروع صغير أو متوسط الحجم. من المؤكد أن أحد الأهداف الأساسية لاستراتيجيات التسويق المتعلقة بالمشروع
المنزلي هي تحقيق قيمة مضافة حقيقية من خلال المشروع أو بمعنى آخر تمكين المنتج النهائي للمشروع من
اكتساب حصص جديدة في السوق المحلي وبشكل مضطرد، ويمكن تحقيق ذلك الهدف من خلال السعي الدائم نحو
تقديم مزايا وخدمات ترويجية للمنتج أو الخدمة التي يوفرها المشروع المقام متمثلة في تقديم عينات مجانية من
المنتج، غير أنه يتعين العمل على تحديد نوعية العميل المناسب للسلعة أو الخدمة التي يتيحها المشروع لضمان نجاح المشروع المنزلي لكي يكون نواة مستقبلية
المنزلي هي تحقيق قيمة مضافة حقيقية من خلال المشروع أو بمعنى آخر تمكين المنتج النهائي للمشروع من
اكتساب حصص جديدة في السوق المحلي وبشكل مضطرد، ويمكن تحقيق ذلك الهدف من خلال السعي الدائم نحو
تقديم مزايا وخدمات ترويجية للمنتج أو الخدمة التي يوفرها المشروع المقام متمثلة في تقديم عينات مجانية من
المنتج، غير أنه يتعين العمل على تحديد نوعية العميل المناسب للسلعة أو الخدمة التي يتيحها المشروع لضمان نجاح المشروع المنزلي لكي يكون نواة مستقبلية
السبت يونيو 05, 2010 3:14 pm من طرف فارس مصرى
» فضائل صوم الست من شوال
الأحد أكتوبر 18, 2009 1:00 pm من طرف فارس مصرى
» هل تستطيع الفتاة أن تنسى حبها الأول إذا تزوجت ؟ ؟
الأحد سبتمبر 20, 2009 4:27 am من طرف admin
» هل أنت ذو شخصية قوية ؟؟؟؟
الجمعة أغسطس 21, 2009 11:19 pm من طرف rharrad hamza
» هل يحترم بلدك حقك كانسان
الجمعة أغسطس 21, 2009 11:13 pm من طرف rharrad hamza
» امامك ثلاث مواقف وفي عينك دمعه واحد على اي موقف تبكي؟؟؟
الجمعة أغسطس 21, 2009 10:58 pm من طرف rharrad hamza
» ازاي عايز تتجوز \ تتجوزي ؟؟؟
الأربعاء أغسطس 12, 2009 4:56 pm من طرف rharrad hamza
» أسئله للصريحين والجريئين ( فقــــــــــــــط ) ...!!!!
الثلاثاء أغسطس 11, 2009 1:40 pm من طرف yomaaa
» موضوع جميل
السبت أبريل 25, 2009 4:34 pm من طرف admin