مـــــــنتديــــــات الـــــــهــــــدى

مرحبا بك عزيزي الزائر. المرجوا منك أن تعرّف بنفسك و تدخل المنتدى معنا. إن لم يكن لديك حساب بعد, نتشرف بدعوتك لإنشائه

انضم إلى المنتدى ، فالأمر سريع وسهل

مـــــــنتديــــــات الـــــــهــــــدى

مرحبا بك عزيزي الزائر. المرجوا منك أن تعرّف بنفسك و تدخل المنتدى معنا. إن لم يكن لديك حساب بعد, نتشرف بدعوتك لإنشائه

مـــــــنتديــــــات الـــــــهــــــدى

هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.
برجاء قراءه الفاتحه على روح والدى والدعاء له بالرحمه والمغفره

    التسويق والمبيعات

    بيبو
    بيبو
    مراقب عام
    مراقب عام


    ذكر
    عدد الرسائل : 1266
    العمر : 39
    العمل/الترفيه : عاطفى ترافل
    المزاج : فوق الشوق
    جنسيتك : مصرى
    كيف تعرفت علينا : صديق
    عارضة الطاقة :
    التسويق والمبيعات Left_bar_bleue50 / 10050 / 100التسويق والمبيعات Right_bar_bleue

    السٌّمعَة : 0
    نقاط : 29305
    تاريخ التسجيل : 06/12/2008

    التسويق والمبيعات Empty التسويق والمبيعات

    مُساهمة من طرف بيبو السبت فبراير 14, 2009 11:41 pm

    لمشروع صغير أو متوسط الحجم. من المؤكد أن أحد الأهداف الأساسية لاستراتيجيات التسويق المتعلقة بالمشروع

    المنزلي هي تحقيق قيمة مضافة حقيقية من خلال المشروع أو بمعنى آخر تمكين المنتج النهائي للمشروع من

    اكتساب حصص جديدة في السوق المحلي وبشكل مضطرد، ويمكن تحقيق ذلك الهدف من خلال السعي الدائم نحو

    تقديم مزايا وخدمات ترويجية للمنتج أو الخدمة التي يوفرها المشروع المقام متمثلة في تقديم عينات مجانية من

    المنتج، غير أنه يتعين العمل على تحديد نوعية العميل المناسب للسلعة أو الخدمة التي يتيحها المشروع لضمان نجاح المشروع المنزلي لكي يكون نواة مستقبلية

      الوقت/التاريخ الآن هو السبت نوفمبر 23, 2024 6:59 am